مقدمة عن تداول الفوركس

لقد قمنا بتغطية أساسيات الفوركس حتى تتمكن من تطوير استراتيجيات التداول الخاصة بك
  • ما هو الفوركس؟

    - الفوركس، المعروف أيضا باسم سوق تبادل العملات الأجنبية، هو تبادل للعملات المختلفة. إنها واحدة من أكبر الأسواق المالية وأكثرها سيولة نقدية في العالم. حيث يتوقع متداول فوركس ارتفاع وانخفاض سعر صرف العملات المختلفة.

  • متى يتم فتح سوق تداول العملات الأجنبية؟

    - يمكنك تداول الفوركس 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. للحصول على التفاصيل،اضغط هنا.click here.

  • ما هي أسواق الفوركس المتاحة للتداول؟

    - يمكنك تداول أكثر من 70 زوجًا من العملات في FXGATE. لعرض مجموعتنا الكاملة من الأسواق،اضغطهنا. click here.

  • هل هناك أي رسوم مقابل المعلومات مرتبطة بتداول الفوركس؟

    - لا تفرض شركة FXGATE رسومًا على البيانات أو رسوم الصرف على صفقات تداول العملات الأجنبية. يتم تحصيل لفروقات الأسعار، وهو الفرق بين العرض والطلب. ومع ذلك، قد تتكبد رسوم ابقاءمراكزك المالية مفتوحة لأكثر من يوم. اضغط هنا لعرض أسواقنا المتاحة. Click here to view our available markets.

  • ما هو الهامش أو الرافعة المالية؟

    - نظرًا لتداول العملات الأجنبية على الهامش، لا يتعين عليك سوى إيداع نسبة مئوية من المبلغ الكامل الذي ترغب في تداوله. تبدأ هوامش الربح من 100: 1، حيث أن قيمة الصفقة الكاملة ستكون 100 ضعف قيمة الوديعة المطلوبة لفتح الصفقة.

  • فوائد تداول الفوركس

    - نظرًا لأن الفوركس عبارة عن سوق خارج البورصة (OTC)، مما يعني أن التداولات لا تتم من خلال بورصة مركزية، مثل الأسهم أو المؤشرات، يمكن تداوله على مدار 24 ساعة يوميًا من الاثنين إلى ليلة الجمعة.

  • كيف يعمل تداول الفوركس؟

    - عند تداول الفوركس، عليك دائمًا التكهن بما إذا كان سعر العملة الأساسية سيرتفع أو ينخفض مقابل العملة المقابلة. لنأخذ في الاعتبار اليورو / الدولار الأمريكي، إذا كنت تعتقد أن قيمة اليورو ستزيد مقابل الدولار الأمريكي، فسوف تشتري زوج العملة. بدلاً من ذلك، إذا كنت تعتقد أن قيمة اليورو ستنخفض مقابل الدولار الأمريكي (أو أن يرتفع الدولار الأمريكي مقابل اليورو)، فأنت تبيع زوج العملة.