الفوائد الرئيسية لتجارة المعادن الثمينة

التداول في الأسواق المخول لها الوصول إلى المعادن ومنتجات الطاقة الأكثر انتشاراً. تمكنك من المضاربة في كل من الأسواق الصاعدة والهابطة، ومع FXGate يمكنك تعلم القوة الحقيقية للتداول والحصول على فرصة للمضاربة في أسواق جديدة وأخذ الحيطة والحذر من التضخم المتغير.

لا تتطلب المعادن الثمينة شراءًا فعليًا للسلعة ، فقد يكون ذلك بمثابة رصيد مهم لتنويع إستراتيجيتك التجارية ؛ بما ان الأسواق العالمية مبنية على العرض والطلب ولا يحركهما أي بلد بعينه ، بل العالم ككل. يمكنك الشراء أو البيع للاستفادة من كل حركة الأسواق دون فرض أي رسوم إضافية او عمولة.

تقدم FXGate جميع المعادن الثمينة بنفس الرافعة المالية التي تجدها في أزواج العملات ، مما يعني توفر لكم رافعة مالية 100: 1. تتوفر جميع منتجات التداول في منصة MT4 ، بالإضافة إلى أجهزة Android و Apple المحمولة - مما يتيح لك الوصول إلى هذه الأسواق أينما كنت في العالم.

يحظى الذهب و الفضة بشعبية كبيرة لدى المستثمرين نظراً لأنها تُعَـدُّ منذ فترة طويلة مخزناً للقيمة ومن ثـَـمَّ " ملاذاً آمناً ". لقد حافظت هذه على قيمتها التاريخية في أوقات التذبذب الاقتصادية والسياسية.

المعادن الثمينة حركة النقطة متوسط فروق الأسعار (النقاط) * أقل وقف خسارة / جني ربح ( النقط) حجم العقد القياسي (1 لوت) حجم التداول الرئيسية (لوتات) الحجم الأقصى للتداول (لوتات)
XAUUSD 0.01 $0.24 10 100 Troy oz 0.01 100
XAGUSD 0.01 $0.03 100 5,000 Troy oz 0.01 100