من نحن؟

FXGate هي شركة مقرها ماليزيا، مرخصة من قبل (LFSA) في لابوان كوسيط تداول العملات الأجنبية. تم تصميم FXGate لتوفير تواصل عالمي للمتداولين، مع ضمان بيئة تداول تتميز بالشفافية والأمان.

الوصول المباشر إلى السوق

توفر FXGate وصولاً مباشراً إلى الأسواق لعملائها حول العالم بسيولة عميقة، ووسيط تداول يستخدم نظام STP في التداول بشكل حقيقي. يتم الحصول على السيولة لدينا من مزودي السيولة الأفضل لمنح المتداولين تجربة التداول الأفضل على الإطلاق.

معايير عالية

تدعم شركة FXGate أعلى معايير خدمة العملاء، حيث يعمل موظفين متعددي اللغات على مدار 24/5 لتلبية جميع احتياجاتك. كما يقوم مدراء الحسابات الشخصية بالتعامل مع العملاء بشكل فردي.

تنفيذ سلس

تنفيذ متميز لأوامر المتداولين في بيئة تداول آمنة. نحن نقدم فروقات أسعار تنافسية في مجموعة واسعة من أسواق العملات والسلع والمؤشرات والمعادن.

ما الذي نقدمه؟

توفر FXGate الوصول المباشر لمجموعة متنوعة من الأسواق مما يصل إلى 70 زوج من العملات والمؤشرات والسلع والمعادن الثمينة والطاقة مع فروقات أسعار صغيرة وتنفيذ متميز.

حماية اموال العملاء

يتم الاحتفاظ بحسابات جميع العملاء منفصلة تماماً عن أصولنا الخاصة، هذا يضمن أن أموال العملاء متاحة لهم في جميع الأوقات، ولا يمكن استخدامها من قبلنا لأي غرض من الأغراض.

سرعة عمليات الدفع

تضمن FXGate حصول العملاء على إيداعات فورية وسحوبات سريعة من خلال استخدام العديد من طرق الدفع المتاحة مثل التحويل البنكي وما إلى ذلك.

شروط تداول متميزة

تتضمن شركة FXGATE أحدث التقنيات لتوفير ظروف تداول مثالية لقاعدة عملائها العالمية بالكامل، مما يسمح لجميع استراتيجيات التداول مثل سكالبنج (Scalping)، التحوط، والتداول الآلي.

دعم العملاء 24/5

للحصول على تجربة شخصية، يحصل عملاؤنا على مدير حسابات متخصص. مكاتبنا في لابوان ودبي جاهزة لخدمة العملاء على مدار الساعة بما في ذلك دعم منصة تداول MT4.

قيمنا

نحن نستوفي قيمنا ومبادئنا بصورة دائمة، ومنها
  • المسؤولية والالتزام
  • الصدق
  • النزاهة والثقة
  • العدالة
  • الموثوقية
  • المرونة
  • الابتكار الدائم